تفاعل البرازيلي نيمار داس يلفا نجم برشلونة الإسباني مع كثرة التقارير والشائعات التي تربطه بالكثير من الجميلات من مختلف الجنسيات، وكان آخرها الارتباط بمحامية إسبانية تعرف عليها بواسطة مواقع التواصل الاجتماعي.

منذ أن أعلن نيمار انفصاله عن خطيبته عارضة الأزياء برونا ماركيزيني بعد كأس العالم "البرازيل 2014"، أصبح نيمار هدفا دائما للشائعات خاصة المتعلقة بالحب والرومانسية.



وكأس الصحف ترفض أن يظل نيمار لاعبا أعزب بدون فتاة جميلة في حياته، وهذا الأمر دفع نيمار للتعليق عليه من خلال تغريدة ساخرة على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".
كتب نيمار:إذا كان جميع التقارير والشائعات الخاصة بارتباطي بالجميلات أمر حقيقي، كنت سأرغب في أن أعيش في بلد تسمح لي بالزواج من 10 جميلات".
وتابع:بالتأكيد أنا أمزح ليس أكثر"، وكأنه يريد تجنب الهجوم عليه من جمعيات حقوق المرأة إذا تم اتخاذ كلامه على محمل الجد.
يذكر أن نيمار يعيش أوقاتا عصيبة مع برشلونة، فالفريق خسر في أول مباراة رسمية عام 2015، أمام ريال سوسييداد في الدوري الإسباني بنتيجة (1-0)، رافضا استغلال خسارة ريال مدريد أمام فالنسيا في نفس الليلة

About ehab

مدونة حكمات للمعلوميات مدونة حديثة انشئت عام 2013 ، تهتم بالتطوير المواقع و خصوصا البلوجر . أنشئت المدونة من طرف المدونة شباني عبدالصمد طالب جامعي ، طموح لتقديم الجديد و الحصري لكل متابعين على المدونة.
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

ليست هناك تعليقات:

أضف تعليقا


Top